الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نقابة المعلمين تكرم الطلاب المتفوقين في الشهادات العامة بالوايلى

Sponsored Links
كرم خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بنقابة المهن التعليمية، عدد من طلاب المراحل التعليمية المختلفة من أبناء المعلمين المتفوقين في الشهادات العامة ، خلال الاحتفالية التى نظمتها النقابة الفرعية للمعلمين بالوايلى برئاسة الأستاذ أحمد شعبان أمس السبت، بحضور فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة.

وتخلل الحفل كلمة الزناتى التى قال في بدايتها :" نهنئ الطلبة المتميزين الذين بذلوا الجهد حتى حققوا هذا النجاح والتميز، كما نهنيء أولياء أمورهم الذين كان لهم الدور في هذا النجاح والتفوق، متمنياً التوفيق والنجاح في مستقبلهم لخدمة الوطن " .

وأكد الزناتى علي أهمية الدعم الكامل لمنظومة التعليم بمختلف المناحي، ورعاية المتفوقين علميا واستثمار طاقتهم الإيجابية في النهوض بمجتمعهم باعتبارهم كنز وثروة عقلية وعلمية.

Sponsored Links

وشدد نقيب المعلمين علي أهمية التعليم وتأثيره على مستقبل مصر وعلي دور المعلم المصرى في مواجهة التحديات والذي بدونه لايمكن أن تتم عملية تطوير المنظومة ، مشيراً إلى أن مصر تمر بمنعطف خطير يتطلب الوعي بضرورة العلم لأنه أساس تقدم الأمم.

وأكد الزناتى أن نقابة المهن التعليمية تقف خلف القيادة السياسية في مواجهة المؤامرة والحرب غير المعلنة علي مصر لحصارها اقتصادياً وسياسياً بإستغلال حادث سقوط الطائرة الروسية، مشدداً علي أن مصر لن ترضخ لأي ضغوط ولن ينالوا من عزيمة شعبها .

------------------------
الخبر : نقابة المعلمين تكرم الطلاب المتفوقين في الشهادات العامة بالوايلى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى