الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"الصيرفى": تخصيص مليار جنيه لتطوير الصرف بالإسكندرية يخفف معاناة المواطنين

Sponsored Links
قال العميد محيى الصيرفى، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، إن تخصيص الرئيس عبد الفتاح السيسى مليار جنيه لتطوير شبكة الصرف فى الإسكندرية "أمر محمود" من رئيس الجمهورية الذى شعر بمعاناة المواطنين.

وأضاف المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون"، المذاع على فضائية "أون تى فى"، اليوم الأحد، أنه سبقت الشركة من قبل وطالبت بتوفير مليار جنيه لإحلال وتجديد الشبكة التى تمثل استثماراتها 100 مليار جنيه، قائلا "محتاجين فلوس كتير جدا، وكانت قدرات البلد وقتها أنه يتم توفير 450 مليون فقط".

وأشار العميد محيى الصرفى، إلى أن نزح مياه الأمطار وتجميعها ليس مسئولية الشركة، ولكن مسئولية المحليات أن تقوم بعمل شبكة تصريف الأمطار، والشركة تساعد فى ذلك ببعض السيارات، قائلا "مينفعش نفضى بحر بمعلقة، نحن لمدة 4 أيام مستمرون فى العمل".

Sponsored Links

وأضاف المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تعليقًا على وجود سيارات تمت تخبئتها، قائلا "هذا كلام عار عن الصحة فالسيارات لابد أن ترتاح فلا يمكن أن تعمل السيارات لمدة 48 ساعة يتم عمل تبديل للسيارات"، موضحًا أنه من المفترض أن تكون هناك شبكة منفصلة لصرف مياه الأمطار عن الصرف الصحى.

------------------------
الخبر : "الصيرفى": تخصيص مليار جنيه لتطوير الصرف بالإسكندرية يخفف معاناة المواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى