الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

زوج "داليا محرز" لوزير الصحة: "أقل تقدير كنت نعيتها على وفاتها أثناء عملها"

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
تساءل هشام محمد سعيد، زوج الطبيبة داليا محرز التى توفيت بسبب مرض الالتهاب السحاقى أثناء تواجدها بأحد القوافل الطبيبة بالإسماعيلية، حول مصير أبنهما بعد وفاة والدته، قائلاً: "أنا كنت أسرة مكونة من أب وزوجة وابن، زوجتى ماتت وأبنى مش عارف هيتربى أزاى؟.. أتحطيت فى موقف سألت لها إصابة عمل ملهاش.. ليها معاش ملهاش.. طيب الطفل ده لو حصلى حاجة يموت ويترمى فى الشارع".

وأوضح زوج الطبيبة داليا محرز، خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع على فضائية "دريم"، أن الأزمة أثارت الرأى العام ولكن مع الوقت سينسى الدكتورة "داليا" والقضية"، متسائلاً "هل الدولة هتقدر توفر لأبنى الرعاية وتوفر له الأمان الذى يحميه؟".

أضاف هشام محمد سعيد، أن أقل تقدير من الدولة هو قيام الوزير بنعى "داليا" على وفاتها أثناء تأدية واجبها، قائلاً "تبقى ذكرى لأبنها لما يشوفها ويبقى فرحان بيها".

Sponsored Links

وأكد زوج الطبيبة المتوفاة داليا محرز، أنه لم يلاحظ أى حالات تشنج أو مرض فى أى وقت من الأوقات منذ بداية زواجهما فى 2013، مشيراً إلى أن زوجته تعرضت لضغط كبير فى عملها أكثر من الممكن.

ومن ناحيتها، كذبت دينا محرز، ما ورد فى بيان وزارة الصحة حول أن إصابة شقيقتها فى حادث سيارة سابق هو ما أدى إلى أعراض وفاتها والحالة العصبية التى كانت تنتابها، قائلة "الكلام ده كله لا يمت للصحة بصلة، والبيان اللى نزل بتواريخ غلط وتفاصيل غلط".

وأوضحت شقيقة الطبيبة داليا محرز، خلال حوارها ببرنامج "العاشرة مساءاً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع على فضائية "دريم"، أن "شقيقتها أصيبت فى حادثين سابقين، ولديها تقارير بهاتين الحادثتين، والحادث الاول كان فى 2/1/2007 وهى التى توفى بها والدى وأخى، وأصيبت بكسر فى القدم ولدى تقرير من مستشفى الجامعة، والحادث الثانى كان فى 29/7/2011 بطريق شرم الشيخ الدولى وأدى إلى كسر فى قاع الجمجمة ونزيف فى المخ، لكن عادت لطبيعتها بعد أمتثالها للشفاء".

ورداً على ما ورد فى بيان وزارة الصحة حول الحادث الثانى ووقوعه منذ سنتين، قالت شقيقة الطبيبة "مش طبيعى أنها من سنتين، أختى عندها طفل سنة وعشر أشهر ومعنى كده أنها عملتها وهى حامل فى السابع مثلا".

وأكدت دينا محرز، أن لديها تقرير تثبت أن سبب الوفاة التهاب سحائى ونوع البكتيريا التى أصيبت بها شقيقتها، ولكن لم يتم تحديد مكان أصابتها بالعدوى بسبب ظروف عملها والقوافل الطبية التى تشارك بها.

دينا محرز .. شقيقة طبيبة الالتهاب السحائى -اليوم السابع -11 -2015

دينا محرز .. شقيقة طبيبة الالتهاب السحائى

هشام محمد سعيد -زوج الطبيبة التى توفت بالألتهاب السحائى -اليوم السابع -11 -2015

هشام محمد سعيد -زوج الطبيبة التى توفت بالألتهاب السحائى


------------------------
الخبر : زوج "داليا محرز" لوزير الصحة: "أقل تقدير كنت نعيتها على وفاتها أثناء عملها" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى