الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عاملون بـ"المحطات النووية" يستغيثوا بوزير الكهرباء لحل أزمتهم مع رئيس الهيئة

Sponsored Links
استغاث 3 من العاملين بهيئة المحطات النووية بإدارة النقل، من خلال "اليوم السابع" بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، لحل أزمتهم مع الدكتور خليل ياسو رئيس هيئة المحطات النووية، الذى يرفض عمل تسوية لهم منذ عام 2012 رغم موافقته على طلبهم.

وقال عزت سيد، حاصل على دبلوم صنايع، أثناء خدمته بهيئة المحطات النووية منذ 10 سنوات أنه تقدم هو 6 أخريين من زملائه بإدارة النقل بطلب عمل تسوية بالموهلات الجديدة التى حصلوا عليها فى عام 2012 ووافق الدكتور خليل ياسو على طلبهم وتم عمل تسوية لاثنين من زملائه فى نفس العام على أن يتم تسوية الباقين تباعا بواقع عامل كل عام.

وأضاف سيد، أن رئيس هيئة المحطات النووية تراجع عن موافقته بدون إبداء أى أسباب رغم موافقة الجهاز المركزى للمحاسبات على تعيين سائقين جدد بدلا من الذين سيتم عمل تسوية لهم، لافتا إلى أنهم حاولوا مقابلة الدكتور محمد شاكر لعرض مشكلتهم ولم يتمكنوا.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : عاملون بـ"المحطات النووية" يستغيثوا بوزير الكهرباء لحل أزمتهم مع رئيس الهيئة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى