الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس "الجالية المصرية" بفرنسا: قضاء إجازة رأس السنة بمصر "نداء وطنى"

Sponsored Links
قال صالح فرهود رئيس جمعية رابطة الجالية المصرية بفرنسا، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن المصريين فى الخارج هم أمل مصر فى المرحلة القادمة، وما تدعو إليه نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، بزيارة المدن السياحية فى إجازة رأس السنة، نداء وطنى من مصر لأبنائها فى الخارج من شباب الجيلين الثانى والثالث، ودعوتهم لزيارة هذه المدن هذا العام سيجعلهم يعودون ويروجون بأنفسهم للسياحة.

ودعا فرهود، الوزارات المعنية بذلك أن تكون على اتصال دائم بما لهم خبرة فى الخارج فى هذا المجال، قائلا: "خضنا هذه التجارب سابقا، ونجحت بدرجة كبيرة، المرحلة القادمة حاسمة ولابد أن نتحدى العالم بأنفسنا ونجعل من مصر منارة السياحة العالمية، وذلك بأبنائها فى الداخل والخارج، ومن الأن نبدأ مع أبناء الجيل الثانى والثالث لقضاء عطلتهم الثانوية ابتداء من ٢٤ ديسمبر وحتى ٤ يناير، نريد برنامجا سياحيا من الآن، ولا ننتظر كثيرا نريد برنامجا يشهد له الشباب من الخارج وهذا بداية طريق السياحة المهم نبدأ بأبنائنا فى الخارج".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس "الجالية المصرية" بفرنسا: قضاء إجازة رأس السنة بمصر "نداء وطنى" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى