الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الاتحاد الدولى للمرشدين السياحيين: حدث تاريخى تحت سفح الهرم الاثنين المقبل

Sponsored Links
قال وليد البطوطى، ممثل الاتحاد الدولى للمرشدين السياحيين، إن هناك حدثا تاريخيا سيُعقد تحت سفح الأهرامات سيكون مفاجأة لمصر والتاريخ، فضلا عن إذاعته للعالم أجمع عبر شاشات التليفزيون، من خلال كشف آثرى هام لوزارة الآثار، مضيفاً: "هتكون مفاجأة للدنيا أجمع".

ودعا "البطوطى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "اليوم"، كل مواطن مصرى يمتلك حساب على مواقع التواصل الاجتماعى بالبحث عن الأجانب ودعوتهم لزيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية، مشيرا إلى أن الموسيقار العالمى "يانى" يحب مصر بشدة وحصل على دعوة رسمية من رئاسة الجمهورية بأن يكون ضيفا فى افتتاح المتحف الجديد، مضيفا "وهنشوف يانى تانى فى مصر لأنه حاببها".

وأوضح ممثل الإتحاد الدولى للمرشدين السياحيين، أن رائد الفضاء الشهير سكوت كيلى كان يتابع حفلة "يانى" بمصر من الفضاء أثناء انطلاقها تحت سفح الأهرامات، وعندما انتهى "يانى" أرسل صورة من الفضاء لمصر والبحر الأحمر والنيل، مضيفاً "أرسل لينا صورة وإحنا على الأرض لأنه كان بيتفرج علينا من فوق، وقال أنا كنت بستمتع معاكم بالحفلة".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الاتحاد الدولى للمرشدين السياحيين: حدث تاريخى تحت سفح الهرم الاثنين المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى