الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

شرطة السياحة: السياح يرفضون مغادرة البلاد مؤكدين: "مصر آمنة"

Sponsored Links
أفاد مصدر بقطاع شرطة السياحة والآثار بوزارة الداخلية، أن المناطق السياحة والأثرية على مستوى الجمهورية تشهد إجراءات أمنية على أعلى مستوى لتأمين السياح النازحين إلى مصر على مدار الـ 24 ساعة.

وأضاف المصدر، نحرص على وضع خطط أمنية وبدائل لها لتأمين الأفواج السياحية منذ وصولها المطار مروراً بالفنادق التى يقيمون فيها وحتى تحركاتهم داخل البلاد من خلال الأفواج السياحية بواسطة قوات الأمن والمجموعات المسلحة.

وشدد المصدر، على أن هناك تواجدا أمنيا مكثف بكافة الأماكن السياحية بمصر، وهناك دورات تدريبية تعقد للضباط والأفراد القائمين على عمليات التأمين للتأكيد عليهم بحسن معاملة الضيوف والعمل على راحتهم وتأمين تحركاتهم.

Sponsored Links

وأردف المصدر، أن المئات من السياح رفضوا مغادرة البلاد وأصروا على استكمال رحلاتهم والاستمتاع بالجو فى مصر، وأكدوا لضباط الشرطة أنهم يشعرون بالأمن والأمان فى مصر، وحريصون على نقل ذلك إلى أصدقائهم ودعوتهم لزيارة البلاد خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر، أن هناك أيادى خفية بالداخل والخارج تحاول إثارة البلبة وتروج الشائعات زاعمة أن مصر غير آمنه، لضرب السياحة والاقتصاد القومى، فى حين أن الواقع يؤكد عكس ذلك، حيث يتحرك السياح بانسياب فى شوارع مصر على مستوى الجمهورية.

وأوضح المصدر، نحرص على حراسة السياح وحمايتهم وتقديم الورود لهم لدى صولهم للبلاد، وهناك تلاحم شعبى مع الشرطة لتدعيم السياحة فى مصر .

"اليوم السابع" يرصد حركة السياحة فى شرم الشيخ.. الوفود الأجنبية تتحرك بحرية.. وسياح إنجليز يبلغون سفارتهم برغبتهم فى البقاء بـ"مدينة السلام".. ومدير مارينا شرم الشيخ: تسيير حوالى 100 رحلة بحرية يوميا

"النهار" تدشن حملة دعائية بمشاركة فنانين وإعلاميين لدعم السياحة بشرم الشيخ

سياح بريطانيون بعد إبلاغهم سفارة بلادهم رفضهم مغادرة شرم: الوضع آمن

مدير مارينا شرم الشيخ: يجب تشجيع السياحة الداخلية لمواجهة القرارات الأوروبية

"المصريين الأحرار" يدعو المصريين بالخارج لقضاء إجازة رأس السنة بشرم الشيخ

اللواء وائل عبد الرازق مدير مصلحة أمن الموانئ من شرم الشيخ: إجراءات التأمين المتبعة فى المطار تخضع للمعايير القياسية الدولية.. جميع العاملين حاصلون على فرق متخصصة فى مجالات الرقابة.. وفحص دقيق للركاب

رغم حادث الطائرة الروسية.. 75% نسبة الإشغالات بفنادق شرم الشيخ

------------------------
الخبر : شرطة السياحة: السياح يرفضون مغادرة البلاد مؤكدين: "مصر آمنة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى