الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

لجنة حريات المحامين تطالب بعدم الانسياق وراء دعوات مقاطعة انتخابات النقابة

Sponsored Links
دعا طارق إبراهيم، عضو المكتب التنفيذى للجنة الحريات بنقابة المحامين، المرشح لعضوية مجلس النقابة على المستوى العام، زملاءه المحامين على مستوى الجمهورية إلى النزول للمشاركة فى انتخابات مجلس النقابة العامة المقرر إجراؤها غدا الأحد، مؤكدا أن المشاركة واجب وطنى.

وطالب "إبراهيم" فى تصريحات له اليوم، جموع المحامين بعدم الانسياق وراء دعوات المقاطعة، قائلا: "اليوم معركة النضال وعلى المحامين أن يعيدوا النقابة إلى أمجادها حتى لا تفقد دورها الوطنى والقومى، ويجب المشاركة بقوة ليأتى مجلس نقابة قوى يمثل إرادة المحامين".

فى سياق متصل، أكدت لجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين أن اللجنة تقف على الحياد من كل المرشحين لانتخابات النقابة العامة للمحامين، وأنها لا تدعم مرشحا بعينه على حساب الآخر.

Sponsored Links

وقالت اللجنة، فى بيان لها، إنها تركت لأعضائها حرية اختيار من يرونه الأفضل والأنسب لخدمة النقابة وجموع المحامين.

كما طالبت جموع المحامين على مستوى الجمهورية بالنزول والمشاركة غدا فى التصويت لمن يرونه الأصلح، ومطالبة أعضائها برصد أى تجاوزت تحدث أثناء العملية الانتخابية وإرسالها إلى المكتب التأسيسى.

------------------------
الخبر : لجنة حريات المحامين تطالب بعدم الانسياق وراء دعوات مقاطعة انتخابات النقابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى