الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير الصحة يعلن إنشاء وحدة لزراعة الكبد بمعهد ناصر

Sponsored Links
أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان أنه سيتم إنشاء وحدة طبية مجهزة لزراعة الكبد كما سيتم زيادة عدد أسرة وحدة زراعة النخاع العظمى 12 سريرا بالإضافة إلى أنه سيتم إنشاء وحدة لعلاج الفيروسات الكبدية مهمتها التشخيص والتحليل وصرف العلاج لجميع المرضى.

وقال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة فى نهاية جولته اليوم بمستشفى معهد ناصر إنه سيتم زيادة الطاقة الاستيعابية لأسرة العناية المركزة والطوارئ والعمليات مشيرا إلى أنه سيتم استغلال المبانى غير المستغلة بالمعهد فى زيادة الطاقة العلاجية للمستشفى لافتا إلى أنه يسعى لأن تكون المستشفى كما كانت فى سابق عهدها.

ووجه وزير الصحة والسكان انتقاده إلى المسئولين فى المستشفى بسبب سوء أعمال الصيانة والتجهيز للمستشفى لافتا إلى أن مستشفى معهد ناصر صرح تعليمى كبير ولديه إمكانيات كبيرة وضخمة يجب أن تستغل فى علاج المرضى.

Sponsored Links

وأوضح وزير الصحة أنه سيعيد هيكلة مدرسة التمريض بمستشفى وزيادة عدد الفصول والطلبة للقضاء على العجز فى إعداد التمريض مشيرا إلى أن القوى البشرية تعمل بجد وبمنتهى الكفاءة.

------------------------
الخبر : وزير الصحة يعلن إنشاء وحدة لزراعة الكبد بمعهد ناصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى