الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

روسيا: خبراؤنا مستمرون فى العمل بموقع تحطم الطائرة الروسية بسيناء

Sponsored Links
أعلن رئيس وفد الخبراء الروس من وزارة الطوارئ الروسية فى سيناء الكسندر أجافونوف عن استمرار عمل رجال الإنقاذ والخبراء فى مكان تحطم الطائرة الروسية بسيناء، والتى راح ضحيتها 224 شخصا من بينهم 25 طفلا.

وأوضح أجافونوف، أن الخبراء يعملون لمعرفة أسباب الكارثة التى لحقت بطائرة إيرباص 321 يوم السبت الماضى، مما أدى إلى سقوطها فى شبة جزيرة سيناء بعد 23 دقيقة من إقلاعها.

وكان قد أعلن رئيس جهاز الأمن الروسى ألكسندر بورتنيكوف، أنه من المناسب تعليق رحلات الطائرات الروسية إلى مصر لتحديد أسباب تحطم الطائرة الروسية المنكوبة إيرباص.

Sponsored Links

وأوضح بورتنيكوف خلال جلسة اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب، أن موسكو لا تزال لا تعرف حقيقة ما حدث، مشيراً إلى أنه من المناسب تعليق رحلات الطائرات الروسية فى مصر، وهذا ينطبق بشكل خاص على السياحة، الى أن مصر وفرت جميع المساعدات اللأزمة للخبراء الروس للوصول لحطام الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء.

------------------------
الخبر : روسيا: خبراؤنا مستمرون فى العمل بموقع تحطم الطائرة الروسية بسيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى