الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

التعليم تبدأ فى تجهيز مقرات الإقامة للطلاب المتفوقين بأسيوط والأقصر

Sponsored Links
قال اللواء يسرى عبد الله مدير هيئة الأبنية التعليمية، إنه سيتم تسكين طلاب مدرسة المتفوقين بمحافظة البحر الأحمر غدا الأحد، مشيرا إلى أنه تم تجهيز مقر الإقامة بشكل متكامل.

وأوضح أنه بالنسبة لمدرسة محافظة الأقصر، جارى تجهيز مقر الإقامة للطلاب، موضحا أن الطلاب "مسكنين" فى مقر خارجى، على أن يتم الانتهاء من كافة التجهيزات خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تجهيز مقر مدرسة أسيوط، حيث تم إسناد جميع الأعمال إلى المقاولات، لافتا إلى أنه سيتم نقل طلاب مدرسة أسيوط والذين يقيمون فى المدرسة إلى مقر السكن فى فترة قصيرة.

وأضاف مدير الأبنية التعليمية فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" أن قرار نقل طلاب مدرسة البحر الأحمر إلى مقر الإقامة، هو قرار اللجنة المكلفة بمتابعة مدارس المتفوقين، مشيرا إلى أن الهدف من قرار النقل توفير مبالغ مالية على الوزارة.

Sponsored Links

الجدير بالذكر، أن الوزارة افتتحت 7 مدارس جديدة للمتفوقين فى 7 محافظات، ليصل إجمالى عدد المدارس إلى 9، حيث تم قبول 1050 طالبا وطالبة، كما أن نظام الدراسة فى تلك المدارس يعتمد على الإقامة الداخلية بمقر المدرسة.

------------------------
الخبر : التعليم تبدأ فى تجهيز مقرات الإقامة للطلاب المتفوقين بأسيوط والأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى