الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مباحث التموين: مصادرة ٨٥٥ أسطوانة بوتاجاز للسوق السوداء

Sponsored Links
تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين، من ضبط كميات كبيرة من أسطوانات البوتاجاز، قبل تهريبها إلى السوق السوداء، حيث تم التحفظ على 255 أسطوانات لدى أحد المستودعات بقليوب، نتيجة امتناع صاحب المستودع عن البيع للمواطنين، إضافة إلى تحرير محضر لصاحب مستودع، بالجيزة لتصرفه فى ٦٠٠ أسطوانة فى السوق السوداء.

كانت المعلومات قد وردت إلى اللواء محمود العشيرى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، بشأن تلاعب البعض فى كميات أسطوانات البوتاجاز المدعم، فتم تشكيل مجموعات عمل للمرور على المستودعات ومنافذ التوزيع، للتأكد من بيع الأسطوانات للمواطنين بالسعر الرسمى، وضبط المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة.
وقال اللواء محمود العشيرى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، طالب بتشكيل مجموعات عمل للمرور على الأسواق فى مختلف المحافظات، لمنع تلاعب الموزعين فى أسطوانات البوتاجاز، وضبط المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لافتا إلى أن الإدارة العامة لمباحث التموين وفروعها فى مختلف المناطق تقوم حاليًا بالمرور الدائم للتأكد بيع البوتاجاز بالسعر الرسمى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مباحث التموين: مصادرة ٨٥٥ أسطوانة بوتاجاز للسوق السوداء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى