الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس اتحاد أعمال المصريين بالخارج يقترح نقل اجتماعات الحكومة لشرم الشيخ

Sponsored Links
قدم أحمد مسعود رئيس اتحاد رجال اعمال المصريين بالخارج "تحت التأسيس" عددا من الحلول المؤقتة لتوصيل رسالة إلى العالم، بأن مدينة شرم الشيخ وجميع مدن البلاد آمنة، ردا على تعليق رحلات الطيران الروسية والإنجليزية من السفر لمصر وإجلاء رعاياهم على خلفية حادث الطائرة الروسية.

وجاءت الحلول التى قدمها رئيس اتحاد رجال أعمال المصريين بالخارج "تحت التأسيس" للخروج من أزمة الطائره الروسية مؤقتا، هى ضرورة ظهور كل برامج التوك شو بجميع مذيعيها من شرم الشيخ ولمدة أسبوع كامل، ونقل كل المؤتمرات والفعاليات والأنشطة إلى شرم الشيخ ولمدة أسبوع كامل أيضا.

كما اقترح مسعود فى تصريحات صحفية، نقل اجتماعات مجلس الوزراء إلى شرم الشيخ لمدة اسبوع كامل، وانتقال جميع الوزراء إلى هناك، وممارسة أعمالهم اليومية من المدينة السياحية، وتنظيم وزارة السياحة لمهرجان ضخم من شرم الشيخ لدعم السياحة.

Sponsored Links

كما اشار مسعود أيضا إلى إمكانية تنظيم وزارة الشباب والرياضة لمباراة ودية كبرى بين ناديى الأهلى والزمالك من شرم الشيخ وبحضور جماهيرى كبير، بالإضافة إلى تنظيم وزارة الطيران المدنى لرحلات مكثفة وبجميع طرازات طائراتها بالمجان لآلاف المواطنين دعما للسياحة لمدة ثلاث أيام، والقصد من ذلك هو رسالة للخارج إن الطيران آمن فى أجواء سيناء، ودعوة العديد من الشخصيات المحبة لمصر من الخارج للتواجد فى شرم الشيخ دعما لمصر.

كما اقترح رئيس اتحاد رجال أعمال المصريين بالخارج تنظيم مليونية ضخمة فى شرم الشيخ، لدعم السياحة والاستقرار من شرم الشيخ على غرار ما حدث فى فرنسا منذ عدة أشهر.

وشدد مسعود على ضرورة محاسبة كل مسئول فاسد أو مقصر أو متراخ، وألا نكتفى بعزله فقط، حيث يجب أن يكون الحساب عسير وعقوباته رادعة.

وختم مسعود قائلا " أرجو من إدارة شئون البلاد من شرم الشيخ بانتقاله لها مدة أسبوع كامل".

------------------------
الخبر : رئيس اتحاد أعمال المصريين بالخارج يقترح نقل اجتماعات الحكومة لشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا