الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالصور.. مدير أمن القاهرة يشرف على رفع مياه الأمطار من شوارع العاصمة

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
قاد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة لليوم الثانى على التوالى، جولات أمنية تفقد خلالها الحالة الأمنية فى عدد من المحاور المرورية فى أعقاب سقوط كميات أخرى من الأمطار بشوارع العاصمة.

وفى بداية الجولات حرص مدير أمن القاهرة على الإشراف على نشر أكبر عدد من رجال المرور فى كافة المحاور للعمل على تسيير الحركة المرورية وتفعيل دور الأوناش المرورية لرفع السيارات التى تعطلت بفعل الأمطار من المحاور المرورية الرئيسية، مع تكليف إدارة شرطة المرافق للتنسيق مع أجهزة المحافظة.

كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات شفط المياه فى الأماكن التى شهدت تراكمات متزايدة من المياه مع تكليف ضباط المرافق بمرافقة تلك السيارات فى المواقع المطلوب التعامل معها، وحتى الانتهاء تماماً وعودة السيولة المرورية إلى ما كانت عليه، وكلف كافة قيادات المديرية بالتواجد الميدانى بكافة المناطق والمحاور المرورية الهامة للتغلب على أية معوقات مرورية.
اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. مدير أمن القاهرة يشرف على رفع مياه الأمطار من شوارع العاصمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى