الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مدير فندق بشرم الشيخ: تعليق روسيا وإنجلترا رحلاتها لمصر أفقدنا 80% من السياحة بها

Sponsored Links
قال كريم الشرقاوى مدير إحدى الفنادق بمصر ، إن تعليق الرحلات القادمة من روسيا إلى شرم الشيخ مشكلة كبيرة جدا ، حيث إن توقف الرحلات البريطانية أدى إلى توقف حوالى 40% من سياحة شرم الشيخ وبعدما أوقفت روسيا رحلاتها فقدت مصر 80% من السياحة الواردة إلى شرم الشيخ واصفا هذا بـ"الكارثة".

وأضاف كريم الشرقاوى لـ"اليوم السابع"، إن هناك أسواق جديدة بدأت مصر العمل عليها كازخستان وأرزبيجان والسوق الرومانى لكن هذه نسبته صغيرة جدا ولا يعوض حجم الوفود الروسية والإنجليزية وبخاصة شرم الشيخ مؤكدا أنه على الدولة أن تناقش الآن القرارات التى ستتخذها بشأن الفنادق وشركات السياحة بشرم الشيخ.

وبالنسبة لمقترحاته لحل الأزمة أكد أنه يجب الغتجاه للسياحة العربية ومنطصة الخليج والسياحة الداخلية المصرية، مؤكدا أنه يمكن عمل عروض لمنطقة الخليج لجلب السياحة وهذه حلول سريعة للأزمة، مؤكدا أن قرارات روسيا كانت متسرعة جدا قبل صدور تقارير حادث الطائرة الروسية مضيفا أنه يمكن أن يكون لألمانيا وفرنسا قرارات متشابههة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مدير فندق بشرم الشيخ: تعليق روسيا وإنجلترا رحلاتها لمصر أفقدنا 80% من السياحة بها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى