الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

اتحاد المهن الطبية يوافق على دعم نقابة الصيادلة بـ10 ملايين جنيه

Sponsored Links
قال الدكتور عصام عبد الحميد، الأمين العام لنقابة الصيادلة، إن اتحاد المهن الطبية وافق على دعم نقابة الصيادلة بـ10 ملايين جنيه بضمان ودائع الاتحاد لدى البنوك التى تصل إلى مليار ونصف، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى استجابة لطلب تقدمت به النقابة لعمل معرض سيارات لأعضائها.

وأوضح عبد الحميد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نقابة الصيادلة كانت قد تقدمت بطلب لدعمها بـ30 مليون جنيه لدعم مشروع السلع المعمرة من الاتحاد، إلا أن مجلس الاتحاد أكد على حق كل من نقابة "الأطباء والأسنان، والبيطريين والصيادلة" للدعم بمبلغ 10 ملايين جنيه فقط، ولكل نقابة فرعية 2 مليون جنيه.

وأشار الأمين العام لنقابة الصيادلة، إلى أنه فيما يتعلق بمشروعات الاستثمار لأموال الاتحاد، فإن مجلس الاتحاد فى انتظار عقد شركة المهن الطبية للأدوية البيطرية لعقد جمعيتها العمومية للموافقة على شرائها لحساب الاتحاد بمبلغ 45 مليون جنيه، لافتًا إلى أن الاتحاد يملك أسهم بنسبة 42% منها، وسيتم دفع باقى المبلغ منه فقط.

Sponsored Links

ولفت الدكتور عصام عبد الحميد، إلى أن اتحاد المهن الطبية هو الوحيد الذى تقدم لشراء الشركة، لضمها كإحدى وسائل استثمار الاتحاد لأموال أعضائه.

------------------------
الخبر : اتحاد المهن الطبية يوافق على دعم نقابة الصيادلة بـ10 ملايين جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى