الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"التموين" ترسل سيارات محملة بالسلع الغذائية للقرى المحاصرة بالأمطار

Sponsored Links
أرسل الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الجمعة، سيارات متنقلة محملة بالسلع الغذائية والسلع التموينية والخبز من شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية إلى منطقة عبد القادر بالعامرية بالإسكندرية والقرى التابعة لها، وهى: العلا والحظيرة وعفيفى وغيرها، حيث أغرقتها مياه الأمطار وأدت إلى قطع الكهرباء وسوء الطرق مما أدى إلى تعطل المخابز البلدية وأيضا نقص السلع بهذه المناطق.

وتحمل السيارات المتنقلة كافة السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وزيوت ودقيق وأرز وسكر وخضر وبقوليات وغيرها من السلع، بالإضافة إلى السلع التموينية والخبز المدعم.

وأكد محمد صدقى رئيس شركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، أنه سيتم غدا السبت، إرسال 5 سيارات محملة بالسلع الغذائية لهذه القرى وهى تبرعات من المجمعات الاستهلاكية بالاشتراك مع أهل الخير من أبناء الإسكندرية.

Sponsored Links

كما قامت شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية بإرسال قافلة من السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية إلى منطقة الكيت كات بإمبابة للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة.

------------------------
الخبر : "التموين" ترسل سيارات محملة بالسلع الغذائية للقرى المحاصرة بالأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى