الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

سفيرا السودان وتونس يغادران للرياض للمشاركة فى القمة العربية اللاتينية

Sponsored Links
غادر القاهرة عددًا من المندوبين الدائمين وسفراء بجامعة الدول العربية، متوجهين إلى الرياض للمشاركة فى الاجتماعات التحضيرية للدورة الرابعة للقمة العربية اللاتينية التى تستضيفها المملكة العربية السعودية الثلاثاء المقبل.

وصرحت مصادر دبلوماسية، بأن سفير السودان فى مصر عبد المحمود عبد العليم وسفير تونس بمصر نجيب المنيف غادرا القاهرة إلى الرياض، ومن المقرر أن تتوالا مغادرة باقى الوفود إلى الرياض.

وستضم القمة العربية اللاتينية قادة 34 دولة منها 12 دولة من أمريكا الجنوبية و22 دولة عربية وستناقش الدورة الرابعة للقمة العربية اللاتينية موضوعات ذات صلة بتعزيز التعاون بين الدول، بالإضافة إلى بحث قضايا إقليمية ودولية مثل القضية الفلسطينية ورفع الحصار الإسرائيلى المفروض على قطاع غزة والإرهاب والأوضاع فى سوريا وليبيا واليمن، وبحث تطورات المؤتمر التاسع لمراجعة معاهدة عدم الانتشار النووى، والدورة العشرين لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ والمقدمة من جانب بيرو".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سفيرا السودان وتونس يغادران للرياض للمشاركة فى القمة العربية اللاتينية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى