الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

منظمو الجولات السياحية الروسية يدعمون مصر

Sponsored Links
قرر منظمو الجولات السياحية الروسية دعم مصر بالسياح فى ظل تخلي شركات الطيران الأوروبية بكثافة عن المنتجعات المصرية، مما سيؤدى إلى انخفاض تدفق السياح إلى البلاد لأكثر من 30%.

وأوضحت الصحف الروسية أن هذا الأمر سيجعل مشغلى الجولات السياحية الروسية الحصول على خصومات تصل إلى 20%من أصحاب الفنادق المحلية، الأمر الذى سيؤدى إلى انخفاض أسعار الجولات، كما حدث خلال هجمات القرش الضخمة على السياح على شواطئ شرم الشيخ فى عام 2010 وبعد الأزمة السياسية فى مصر عام 2013.

وقال أندريه جافريلوف رئيس وكالات السفر الروسية إن الفنادق المصرية لحد كبير ستقوم بخفض الأسعار لجذب الزبائن، وخصومات الإقامة تلقائيا ستؤدى إلى انخفاض أسعار الرحلات السياحية وتدفق السياح.

Sponsored Links

وكانت قد أعلنت الوكالة الفيدرالية للسياحة الروسية "روس تورزم" أنها لم تتلق تعليمات من وزارة الخارجية الروسية أو وزارة النقل بعدم سفر السياح الروس إلى مصر.

وأوضحت وكالة "إنترفاكس" الروسية نقلاً عن رئيس الوكالة الفيدرالية للسياحة أوليج سافانوف أن الوزارات المختصة لم تصدير تعليمات أو توصيات بشأن هذا الأمر.

يذكر أن الطائرة الروسية المنكوبة من طراز "إيرباص — 321" التابعة لشركة "كوغاليم آفيا" تحطمت فى سيناء، السبت، أثناء رحلتها من شرم الشيخ إلى مدينة سانت بطرسبورج الروسية، وكان على متنها 217 راكبًا و7 من أفراد الطاقم ولقى الجميع مصرعهم.

------------------------
الخبر : منظمو الجولات السياحية الروسية يدعمون مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى