الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"التعليم" توجه بالاهتمام بمنسقى الحسابية وتلبية احتياجاتهم

Sponsored Links
عقد حسين محمود مدير عام تنمية مادة الرياضيات اجتماعا مع موجهى عموم مادة الرياضيات بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بوزارة التربية والتعليم، لمتابعة تدريس المنهج الجديد للصف الثانى الثانوى، حيث ناقش ضرورة استمرار تدريب المعلمين والموجهين على الأجزاء الجديدة وعمل نقد وتحليل للكتاب من كل مديرية تعليمية .

وأشار مستشار الرياضيات، فى بيان أصدرته الوزارة، إلى ضرورة الإسراع فى انتداب منسقى عموم الحسابية إلى مكتب توجيه الرياضيات بالمديرية، مؤكدا على الاهتمام بالمنسقين وتلبية احتياجاتهم لصالح الحسابية وتذليل العقبات التى تواجههم عن طريق الموجه العام والموجه الأول، بالإضافة إلى توفير متابعين للحسابية من الموجهين المكلفين بنفس المدارس على أن يقوم المنسقون بالإشراف على الأداء، وعمل خطط سير للمنسق للتحرك وأداء المهام المطلوبة منه .

أكد المستشار على تدريب جميع العاملين المرتبطين بالصف الأول الابتدائى من موجهين ومعلمين.

Sponsored Links

كما تم خلال الاجتماع مناقشة أهمية دور التوجيه وتفعيل دور الموجه داخل المدرسة، والمواصفات المطورة للصف الثالث الابتدائى، ومواصفات الورقة الامتحانية، وبنوك الأسئلة.

وطالب حسين محمود الموجهين بضرورة توفير السيديهات الخاصة بأسماء وبيانات المرشحين للتدريب للعام الدراسى2015/2016، وأيضا أسماء المعلمين المرشحين للبرامج التعليمية من محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية.

------------------------
الخبر : "التعليم" توجه بالاهتمام بمنسقى الحسابية وتلبية احتياجاتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى