الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالفيديو.. عفاريت الأسفلت بحلوان.. طفلة تقود "توك توك" والدها الكفيف

Sponsored Links
بلهجة واثقة من نفسها تندمج معها نبرة طفولية، تقف الطفلة «سارة» إلى جوار "توك كتوك" والدها الكفيف البسيط، تعرض على المارة بكل بساطة "توصيلة يا أستاذ.. توك توك يا بيه".

إلى جوارها يتراص عشرات من سائقى "التوك توك" الكبار الذين يحملون لها مكانة خاصة، يجيبون على كل من يمر ليطرح سؤالا عن الطفلة الصغيرة وقيادتها للتوك توك بعبارة واحدة "ديه أصغر سواقة توك توك فى مصر"، وفى المقابل ترى بعض المضايقات بجملة "مزة تسوق توك توك".

قالت سارة، طالبة فى الصف الثانى الإعدادى من سكان حلوان، إنها تساعد والدها الكفيف لصعوبة المعيشة والحياة لأن والدها كفيف لا يعمل، وأضافت: "مبسمعش غير قلة أدب، وعاملة إيه يا شقيق.. بس الحمدلله دا أكل عيش، وأى بنت عايزة تشتغل يكون أبوها وأمها راضيين عليها".

Sponsored Links

فيما قال والدها عاطف أثناء بكاء شديد ودعائه للرئيس عبدالفتاح السيسى بالتوفيق ومعه الجيش والشرطة، إنه لا يطلب غير أن تتكفل الحكومة بعملية جراحية لكى يشاهد بعينيه مرة أخرى، مشيرا فى الوقت ذاته "مش طالب حاجة دلوقتى عشان حال البلد، وبستحمل"، مشيرا إلى أنه فقد بصره بعد عملية جراحية فى 2009.

وأشار إلى أنه يحصل على معاش 800 جنيه، اشترى منه توك توك والباقى منه يصرف به على الأسرة. وختم حديثه قائلا: "ربنا يكرم ، ونفسى ميكونش فى مصر إرهاب أو إخوان".

------------------------
الخبر : بالفيديو.. عفاريت الأسفلت بحلوان.. طفلة تقود "توك توك" والدها الكفيف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا