الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: "بلاش طبطبة فى الإزالات وكل واحد يشيل شيلته"

Sponsored Links
طالب الدكتور خالد زكريا العالدلى محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء بتنفيذ الإزالات بشكل جدى وحتى سطح الأرض، من خلال خطة عمل واضحة، و"حكموا ضمائركم وبلاش الإزالات السطحية بهدم الواجهات فقط، لأنه يفاجأ من خلال مروره على المخالفة بعد فترة بإعادة بنائها لأن الإزالة كانت شكلية".

ووجه العادلى حديثه لرؤساء الأحياء خلال الاجتماع الأسبوعى برؤساء الأحياء والمراكز والمدن، قائلاً: "بلاش طبطبة فى إزالات المخالفات"، مضيفاً "الناس بتشتكى من سوء الخدمة "صحيح مستوى النظافة يتحسن ولكن ببطء غير مبرر".

وتابع: "انزلوا الشارع وشوفوا المشاكل على الطبيعة بدون تجميل للصورة، الناس زهقت من الشكاوى، ونحن فى مواقعنا لخدمة الناس لن أقبل ذلك والناس بتشتكى مر الشكوى".

Sponsored Links

وأعلن محافظ الجيزة فى بيان اليوم، عدم رضاه عن مستوى النظافة بأحياء المحافظة، وقال إنه على الرغم من الطفرة التى حدثت فى الفترة الماضية، إلا أننى لا أجد سبباً واحداً لعدم استمرارها، مطالباً بأهمية تفعيل الضبطية القضائية الممنوحة للقيادات التنفيذية لمواجهة مخالفات الشوارع.

وأضاف العادلى موجهاً حديثة لـ"رؤساء الأحياء والمراكز والمدن"، أنه لو قام كل واحد بدوره على أكمل وجه لن تحدث مشاكل فى الخدمات ، وتساءل "كل واحد مستنى تعليمات المحافظ عشان يشتغل"، وتابع "معاكم صلاحيات كبيرة لم تستخدموها".

وأكد محافظ الجيزة على أهمية البحث عن مصادر جديدة لتعظيم موارد الأحياء، وعدم الاعتماد على المحافظة فى كل شىء وطرح الأفكار الجديدة والمبتكرة بدلا من المركزية، مطالبًا بأن تعمل سيارات الكنس الآلى خلال الفترات الليلية حتى لا تتسبب بتعطيل حركة المرور.

------------------------
الخبر : محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: "بلاش طبطبة فى الإزالات وكل واحد يشيل شيلته" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى