الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس شركة ميناء القاهرة: تنظيم رحلات أسبوعيا لشرم الشيخ لدعم السياحة

Sponsored Links
قال اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، إن الرحلات التى تقوم الشركة بتنظيمها إلى شرم الشيخ خلال الفترة الحالية تأتى فى إطار حب مصر.

ودعا جنينه، كافة الشركات أن تحذو حذو شركة الميناء، لافتا إلى أن الشركة سوف تنظم رحلة أسبوعيا إلى مدينة شرم الشيخ تبدأ من هذا الأسبوع، وذلك لإثبات أمام العالم جميعا أن مصر بلد الأمن والأمان.

وأضاف جنينة، فى تصريحات صحفية، قبيل مغادرة وفد شركة الميناء مطار القاهرة متجها إلى شرم الشيخ صباح اليوم الجمعة، أن حملة "فى حب مصر"، تأتى أيضا لمشاركة الشعب الروسى فى أحزانه، مشددا على ضرورة عدم نسيان دعمهم لمصر منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث تقوم روسيا دائماً بمساندة الشعب المصرى ووصف العلاقة بين الشعب الروسى والمصرى بالحميمة منذ سنوات طويلة.

Sponsored Links

ووجه رئيس شركة الميناء دعوة للشعب المصرى لتنظيم رحلات داخلية دعما وتنشيطا للسياحة بشرم الشيخ قائلا: هذا بلدنا ولا يجوز أن تكون مصر فى محنة ولا نتكاتف لدعمها مشيرا إلى أن وزير الطيران الطيار حسام كمال، قام بإجراء تخفيضات على تذاكر الطيران وأيضا الفنادق قامت بتخفيض الأسعار، ونتمنى استغلال هذه الفرصة لكى نثبت للعالم أجمع أن شرم الشيخ بلد آمن.

------------------------
الخبر : رئيس شركة ميناء القاهرة: تنظيم رحلات أسبوعيا لشرم الشيخ لدعم السياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى