الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عمومية "مطاحن شرق الدلتا" تصرف العلاوتين الدورية والخاصة وتزيد بدل الوجبة

Sponsored Links
أكد خالد عيش، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، أن الجمعية العمومية لشركة مطاحن شرق الدلتا، التابعة لقطاع الأعمال العام، وافقت على صرف مكافأة الإنتاج للعاملين والعلاوتين الدورية والخاصة وزيادة بدل الوجبة الغذائية، بحسب تصريح خاص لـ"اليوم السابع".

وأوضح رئيس النقابة العامة، أن الجمعية العمومية وافقت على صرف مكافأة الإنتاج للعاملين بما يعادل 4 أشهر ونصف الشهر، على أن يتم تحميلها على حساب الأجور للعام المالى 2014/2015 مع تعلية حصة الشركة فى التأمينات الخاصة بهذه المكافأة على الأجر الأساسى فى 30 يونيو الماضى.

صرف العلاوة الدورية للعاملين بالشركة بنسبة 7% اعتبارًا من 1 يوليو الماضى، صرف العلاوة الخاصة بنسبة 10% اعتبارًا من 1 يوليو الماضى وفق القرار الجمهورى رقم 99 لسنة 2015، وزيادة بدل الوجبة الغذائية للعاملين بالشركة إلى 300 جنيه شهريًا اعتبارًا من 1 مايو الماضى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : عمومية "مطاحن شرق الدلتا" تصرف العلاوتين الدورية والخاصة وتزيد بدل الوجبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى