الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

سائقو ميكروباص الشيخ زايد لـ"آخر النهار": أمناء الشرطة بيضربونا ويبتزونا

Sponsored Links
اشتكى عدد من سائقى الميكروباص "الملاكى" بمدينة الشيخ زايد، من تعامل أمناء الشرطة السيئ معهم، مؤكدين أنهم يتعرضون للضرب والابتزاز من قبلهم، وتابع أحدهم:" أمين شرطة كان عاوز يروح التجمع وأنا رفضت أوديه فضربنى قدام السوقين كلهم ولما رحت اشتكيت للمأمور عطانى 50 جنيها ووعدنى ان أمين الشرطة لن يتعرض لى مرة أخرى".

وأضاف تجمع من السائقين خلال لقاء مسجل مع الإعلامى محمود سعد ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن أمناء الشرطة يقومون بالتعدى عليهم حال عدم الاستجابة لهم فى توصيلهم بدون مقابل ويتم أخذ مفاتيح السيارة.

وقال السائقون: نواجه مشاكل عدة ويتم تحرير محاضر لنا من قبل أمناء الشرطة بمخالفات تحميل عشوائى على الرغم من أننا ندفع "كرتة"، وتابعوا قائلين:" كل اللى أحنا عايزنه أننا نشتغل من غير ما حد يضايقنا.. بندفع 300 جنيه فى الغرامة الواحدة.. احنا شغالين زى الحرامية لما الحكومة تيجى كله يجرى"، مؤكدين أنهم يرغبون فى تقنين أوضاعهم خاصة وأن عدد السيارات التى تعمل بالموقف تقارب الــ50 سيارة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سائقو ميكروباص الشيخ زايد لـ"آخر النهار": أمناء الشرطة بيضربونا ويبتزونا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى