الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مدحت العدل لـ"منى الشاذلى": أحداث باريس أصعب من الطائرة الروسية المنكوبة

Sponsored Links
وصف السيناريست مدحت العدل، ما حدث فى الفترة الأخيرة، بأنه أصعب بكثير من الطائرة الروسية إن صحت فرضية تفجيرها، لأن ما وقع فى فرنسا انفجارات متزامنة فى 6 مناطق على الأرض من بينها مكان تواجد فيه الرئيس الفرنسى.

وقال مدحت العدل، فى حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم" على فضائية "سى بى سى"، إن أسهل شىء دائماً هو إلقاء القنابل وصنع التفجيرات الإرهابية مهما كانت شدة الإجراءات الأمنية يمكن أن تتم، مشيرا إلى وجود تساهل فى بعض الإجراءات بمصر خاصة فى تفتيش الدخول للفنادق، مضيفاً "التفتيش لا يأخذ حقه وهناك تقصير بشكل عام فى ظل ثقافة خاطئة بالمجتمع المصرى منذ فترة طويلة لدرجة أن هناك من يتقاضى الرشوة ليقوم بأداء فريضة الحج".

وأكد العدل، أن ما يقوم به تنظيم داعش هو حرب بالوكالة لصالح الولايات المتحدة الأمريكية التى يمكنها القضاء عليه، مشيراً إلى أن مصلحة أمريكا بقاء المنطقة مشتعلة وغير مستقرة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مدحت العدل لـ"منى الشاذلى": أحداث باريس أصعب من الطائرة الروسية المنكوبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى