الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

السبت.. شيخ الأزهر يترأس اجتماع مجلس حكماء المسلمين

Sponsored Links
يترأس الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يوم السبت، اجتماع مجلس حكماء المسلمين، وذلك لبحث آخر المستجدات على الساحة العربية والإسلامية.

ومن المقرر أن يناقش المجلس خلال الاجتماع الاستعدادات الجارية لانطلاق المرحلة الثانية من قوافل السلام إلى عدد من الدول فى قارات العالم المختلفة لتصحيح المفاهيم المغلوطة ونشر قيم السلام والمواطنة والتعايش المشترك، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته المرحلة الأولى من قوافل السلام التى تم إيفادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، إسبانيا، أفريقيا الوسطى، جنوب أفريقيا، تشاد، إندونيسيا، باكستان.

يذكر أن مجلس حكماء المسلمين، قد تأسس فى يوليو من العام الماضى، بهدف تعزيز السلم فى المجتمعات المسلمة، وكسر حدَّة الاضطراب والاحتراب التى سادت مجتمعات كثيرة من الأمَّة الإسلاميَّة فى الآونة الأخيرة، وتجنيبها عوامل الصِّراع والانقسام.

Sponsored Links

ويضم المجلس الذى يترأسه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، فى عضويته مجموعة من علماء الأمة الإسلامية وخُبَرائها ووُجَهائها ممن يتسمون بالحكمة والعدالة والاستقلال والوسطيَّة.

------------------------
الخبر : السبت.. شيخ الأزهر يترأس اجتماع مجلس حكماء المسلمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى