الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

جامعة بنها توقف قيد 3 طلاب لتشاجرهم بالأسلحة البيضاء خلال انتخابات الطلابة

Sponsored Links
قرر الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، وقف قيد 3 طلاب بالفرقة الأولى والرابعة بكلية الحقوق وإحالتهم للتحقيق، بعد اخلاء سبيلهم من النيابة العامة لتشاجرهم سويا مع بعضهم وآخرين أمام كافتيريا الكلية، معتبرة ذلك بمحاولة من جانبهم لتعطيل انتخابات الاتحادات الطلابية.

وأوضح رئيس الجامعة، خلال بيان أصدرته، أنه منع الطلاب من دخول الجامعة إلا لاستدعائهم للتحقيق معهم، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مجلس للتأديب بشكل فورى، عقب انتهاء تحقيق الكلية معهم، وأنه سيتصدى لتطبيق القانون بكل حزم لأى محاولات شغب أو الخروج عن القيم والتقاليد الجامعية.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن المرحلة الأولى من انتخابات الاتحادات الطلابية انتهت على مستوى 15 كلية بكل حيادية ودون اى تدخل من ادارة الجامعة حتى إعلان النتائج، لافتا إلى أنه جارى استكمال اختيار الأمين والأمين المساعد للإتحاد على مستوى الجامعة الأسبوع المقبل.

Sponsored Links

وأوضحت الجامعة أن المقدم أسامة ندا رئيس مباحث مركز شرطة بنها، كان قد تلقى مذكرة من الأمن الإدارى الخاص بها يفيد بوقوع مشاجرة داخل كلية الحقوق بين أحمد م ت " طالب بالفرقة الثالثة ومصطفى.ص .م" طالب بالفرقة الأولي ومحمد. م. ا " طالب بالفرفة الرابعة امام احدى اللجان الانتخابية وعاملين بكافتيريا الكلية، واستدعى على ذلك الطلاب اثنين من أصدقائهما، وهما عبد العزيز س و" عبد الله خ " طالب بكلية الحاسبات لتشاجرهم بالأسلحة البيضاء، وتسببوا فى إتلاف بعض محتويات الكافتيريا وعطلوا الانتخابات الطلابية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : جامعة بنها توقف قيد 3 طلاب لتشاجرهم بالأسلحة البيضاء خلال انتخابات الطلابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى