الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نائب وزير التجارة الصينى يغادر القاهرة إلى بكين

Sponsored Links
غادر مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الأربعاء نائب وزير التجارة الصينى "تشيان كه مينغ" متوجها إلى الصين فى ختام زيارة له بالقاهرة التقى خلالها بوزيرة التعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، وكان فى وداعه والوفد المرافق له عدد من أعضاء سفارة الصين لدى مصر.

يذكر أن الدكتورة سحر نصر ونائب وزير التجارة الصينى وقعا اتفاقية بين جمهورية مصر العربية وجمهورية الصين الشعبية حول التعاون الاقتصادى والفنى والتى تقدم حكومة الصين بمقتضاها لمصر منحة تقدر بـ31,5 مليون دولار أمريكى لتمويل مجالات التعاون الفنى والاقتصادى، بالإضافة إلى مشروعات أخرى يتفق عليها الجانبان لاحقا.

وتم التوقيع أيضا على الخطابات المتبادلة الخاصة بتنفيذ مشروع إنشاء مركز تجميع وتكامل واختبار الأقمار الصناعية بتكلفة تقدر بنحو 22,9 مليون دولار أمريكى، كما تم التوقيع على الخطابات المتبادلة الخاصة بإعداد دراسة الجدوى الخاصة بالمرحلة الثالثة من مشروع التعليم عن بعد.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نائب وزير التجارة الصينى يغادر القاهرة إلى بكين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى