الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وفد المنتجين الزراعين يشارك الفرنسيين أحزانهم ويفتتح معرض زراعى بألمانيا

Sponsored Links
شارك فريد واصل، نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين، العشرات من المواطنين الفرنسيين فى ساحة الحرية، حزنهم على ضحايا الأحداث الإرهابية التى شهدتها باريس خلال الأيام القليلة الماضية، بوضع أكاليل من الزهور حدادًا على ضحايا الهجمات الإرهابية الأخيرة .

وقدم فريد واصل، الذى يزور فرنسا حاليا على رأس وفد نقابى رفيع المستوى، فى بيان له اليوم الاربعاء ، خالص تعازيه للشعب الفرنسى، مؤكدا على أن الإرهاب أصبح كالمرض الذى بدأ ينتشر فى الدول وييجب التصدى العالمى له قبل أن يتوغل ويحقق أهدافه بزعزعة الأمن داخل المنطقة.

من ناحية أخرى كان واصل، قد توجه إلى ألمانيا للمشاركة فى افتتاح معرض زراعى دولى ، على رأس وفد من مجلس النقابة، وأكد أن المعارض والمحافل الزراعية تعد من أهم الأحداث العلمية المتطورة، مشيرا إلى أن مصر أصل الزراعة، كما أنها تمثل لمصر مفتاح التنمية.

Sponsored Links

وأكد واصل أنه سيقدم والوفد النقابى المرافق في افتتاح المعرض الزراعى فور عودته إلى مصر، للرئيس عبدالفتاح السيسى، ورئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، مذكرة بخصوص هذا الحدث العالمى، للكشف عن سبل التعاون والاستثمارات الزراعية التى يمكن الاتفاق عليها مع الجانب الألمانى.

------------------------
الخبر : وفد المنتجين الزراعين يشارك الفرنسيين أحزانهم ويفتتح معرض زراعى بألمانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى