الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس اتحاد العمال: لو لم تكن مصر آمنة لما أجريت انتخابات من الأساس

Sponsored Links
اتفق أعضاء الاتحادات العمالية بمصر والكويت ورومانيا، على ضرورة مواجهة الإرهاب من خلال تفعيل دور النقابات العمالية، فى مواجهة الإرهاب من المنبع وتتبع العناصر المشبوهة لحماية الأمن القومى للدول.

كما اتفقوا على ضرورة إيجاد خطوات فعالة لدعم السياحة ببن هذه الدول لتكون البداية بمدينة شرم الشيخ.

وقال جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن بعض القوى المغرضة التى تريد هزم مصر لكن ذلك لن يحدث، لأن مصر بلد الأمن والأمان قائلا:" لقد شاهدتم بأنفسكم الاستقرار الموجود فى أرض مصر وجميع الشعب يلتف حول القيادة السياسية ورئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى.

Sponsored Links

وأضاف المراغى خلال مؤتمر للقيادات العمالية فى مصر والكويت ورومانيا، أن مصر أوشكت على الانتهاء من خارطة الطريق، إذ أجريت المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية منذ أيام وخلال أيام قليلة أخرى ستجرى المرحلة الثانية، مؤكدا أنه لو لم تكن مصر آمنة لما كانت هناك انتخابات من الأساس.

وطلب جبالى، من قيادات العمال فى اتحاد رومانيا، أن يكونوا سفراء فى دولهم وينقلون لشعوبهم مدى الاستقرار الموجود فى مصر، لافتا إلى أن العرب والمصريين قادرين على مواجهة الإرهاب، وأن تتمكن دول الغرب على تجزئة الدول العربية.

كما دعا إلى ضرورة دعم السياحة فى شرم الشيخ من خلال إجراءات يقوم بها قيادات العمال واتحاداتهم بتنظيم رحلات لهذه المدينة الساحلية.

بينما قالت إليسكندرا، الأمين لاتحاد عمال رومانيا، إن هناك اتفاقيات تعاون تتم بين الاتحادات والنقابات العمالية فى مصر وبين اتحاد عمال رومانيا من أجل تبادل الخبرات فى مجال العمل النقابى.

وأضافت أنها سوف تسعى لعقد لقاءات بين قيادات العمال واتحاد الغرفة السياحية فى أوروبا ورومانيا من أجل توضيح حقيقة الأمور تجاه ما يحدث على أرض مصر، مشيرة أنها لمست خلال زيارتها مدى الأمن والأمان الموجودين.

------------------------
الخبر : رئيس اتحاد العمال: لو لم تكن مصر آمنة لما أجريت انتخابات من الأساس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى