الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

التعليم: ورشة عمل لتقييم وتطوير مناهج الدراسات الاجتماعية بمشاركة الموجهين

Sponsored Links
افتتح الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورشة عمل مع موجهى عموم مادة الدراسات الاجتماعية على مستوى الجمهورية لتقييم المناهج ووضع مقترحات لتطويرها.

وقال سمير الشرقاوى مدير عام تنمية مادة الدراسات الاجتماعية أنه تم البدء فى تجهيز معمل للجغرافيا بمحافظة قنا، كما منح الشرقاوى معلمتى الدراسات الاجتماعية وفاء إبراهيم أحمد بمدرسة السلام الإعدادية القديمة بالخارجة بمحافظة الوادى الجديد، و ليلى يوسف مراد بمدرسة قنا الإعدادية بنات شهادة تقدير لكونهما معلمتان مثاليتان.

وأكد الشرقاوى حسب بيان، أنه تم تقسيم محافظات الجمهورية إلى 9 قطاعات لتنظيم ورشة مجمعة، واختار كل قطاع 4 ممثلين "ابتدائى ـ إعدادى ـ جغرافيا ـ تاريخ" بالإضافة إلى الموجهيين العموم للمادة على مستوى الجمهورية.

Sponsored Links

وأشار الشرقاوى إلى أن الورشة خرجت ببعض التوصيات، ومنها إقامة توأمة بين توجيه المحافظات، ومقترح عمل لجنة إدارة أزمات لمواجهة أى طوارىء ومناقشة كل ما يتعلق بالمادة، وتكثيف المتابعة الميدانية على المحافظات، وتكرار ورشة العمل بمعدل مرة كل شهر.

------------------------
الخبر : التعليم: ورشة عمل لتقييم وتطوير مناهج الدراسات الاجتماعية بمشاركة الموجهين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى