الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"مترو ماركت" تنضم لمبادرة تخفيض الأسعار.. وسيارات "خير زمان" تقدم سلعا مخفضة بمناطق مختلفة

Sponsored Links
تعد شركة مترو ماركت للتجارة والتوزيع والمالكة لسلاسل محلات مترو ماركت وخير زمان من الشركة الرائدة فى مجال تجارة التجزئة فى مصر، وكانت من أوائل الشركات المدعوة لحضور الاجتماعات الحكومية المكثفة لبحث سبل تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بخفض الأسعار وخاصة مجموعة السلع الأساسية والتى تمثل 90% من احتياجات الأسرة المصرية.

وقد حضرت قيادات مترو ماركت اجتماعات متعددة مع ، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، وهى الاجتماعات التى استهدفت وضع بدائل لمواجهة ارتفاعات الأسعار، والتى تنوعت بين أكثر من طريقة منها تقديم عروض سعرية فى الفروع على عدد من السلع الغذائية أو تقديم تخفيضات فى فروع المناطق المستهدفة أو عروض ذات طبيعة عامة تشمل كافة المناطق والمنتجات، ومن الأدوات الهامة أيضاً لتوفير هذه المنتجات بطريقة يكون من السهل على المواطن الحصول عليها من خلال الانتقال إليه بسيارات تحمل هذه الأصناف مخفضة الأسعار وتجوب المناطق الأكثر احتياجاً وذات الطلب المكثف على هذه المنتجات.

وأمام هذه البدائل ظهر دور سلسلة خير زمان باعتبارها سلسلة التخفيضات الأولى فى مصر، حيث تم تحديد المناطق المستهدفة اختيار أصناف السلع والمنتجات المطلوبة فى سيارات تحمل اسم الشركة وشعار خير زمان مع تحديد خطوط السير بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة والتى أظهرت تعاونا كبيرا فى هذا الشأن.

Sponsored Links

وبالفعل تم البدء فى التنفيذ اعتباراً من يوم 6/11/2015 وقد شهدت التجربة نجاحاً كبيراً خاصة فى ظل المرونة والكفاءة فى إدارة احتياجات المناطق المستهدفة، والتى غطت عددا كبيرا من المنتجات الحيوية ومنها الأرز والسكر والشاى والمكرونة والصلصة والزيت بأنواعه والجبن والمنظفات المنزلية.

وبالطبع فإن جميع المراحل تتم بالتنسيق مع وبمتابعة مباشرة من قيادات وزارة الداخلية حيث تتم مناقشة جميع الخطوات لتطوير منظومة العمل وإخطار بالأصناف وبالأسعار المُخفضة حيث تُجرى مناقشات متواصلة للوصول إلى الأفضل لتحقيق هدف كبح جماح الأسعار (وتُعتبر مترو ماركت هى الشركة الوحيدة من شركات القطاع الخاص التى تبنت منهج العمل المباشر فى مواجهة توحش الأسعار) فمعظم الشركات قد لجأ للحلول التقليدية بإجراء خفض على صنف أو أكثر أو تقديم عرض هنا أو هناك أما المواجهة المباشرة بالانتقال إلى عمق المشكلة وعلاجها بطريقة فعالة فقد استحوذت خير زمان فقط على هذه الخطوة الرائدة.

هذا بالطبع لم يمنع لجوء مترو ماركت وخير زمان إلى تقديم عروض سعرية متنوعة فى فروعها المنتشرة فى أكثر من إحدى عشر محافظة والبالغ عددها 96 فرعاً على مستوى الجمهورية وهى العروض التى تميزت بالتركيز على مجموعة السلع الغذائية واتسمت بتحقيق خفض ملموس للمواطن مع توفر أى كميات مطلوبة فى الوقت نفسه.

وقد أعربت شركة مترو ماركت عن التزامها الطوعى بمساندة الجهود الحكومية فى هذا الاتجاه سواء من أو وزارة الداخلية أو المحافظات باعتبارها مسئولية وطنية بالدرجة الأولى ولكونها الشركة المصرية الأولى والرائدة فى هذا المجال وهو ما يجعلها فى موقع الريادة والمسئولية دائما ويفرض عليها التزامات كبيرة أمام الرئيس والحكومة والمواطنين.

------------------------
الخبر : "مترو ماركت" تنضم لمبادرة تخفيض الأسعار.. وسيارات "خير زمان" تقدم سلعا مخفضة بمناطق مختلفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا