الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"القوى العاملة" تنفى توفير 200 فرصة عمل لمرشح بمصر الجديدة

Sponsored Links
نفى هيثم سعد الدين المتحدث باسم وزارة القوى العاملة، في تصريح خاص ل"اليوم السابع"، ما تناوله بيان صحفى صادر عن أحد مرشحى مجلس النواب بدائرة مصر الجديدة والنزهة المهندس أحمد رسلان، بتوفيره 200 فرصة عمل لابناء الدائرة بالتعاون مع الوزارة.

كما أكد أن الوزارة تحترم قانون الانتخابات ولا تتدخل بأى من الأشكال فى المسار الديمقراطى لانتخابات مجلس النواب القادم.

كان المهندس أحمد رسلان، المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة، ومؤسس مبادرة "المواطن أهم"، أعلن أمس، عن تبنى المبادرة ملف البطالة وتركيزها على إيجاد حلولا لهذه المشكلة، مشيرا إلى أنه فى ضوء ذلك تتحرك الحملة لتوفير فرص عمل للمواطن تكفل له الحياة الكريمة.

Sponsored Links

وقال المرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة، فى بيان له اليوم الثلاثاء، إنه تمكن بالتعاون مع وزارة القوى العاملة، من توفير 200 فرصة عمل حقيقية للشباب، معلنا عن الأوراق المطلوبة للتقدم للوظائف، وهو ما نفته الوزارة، إذ أكد المتحدث باسمها، أنها لا تتعامل مع وسطاء أو مبادرات لتشغيل الشباب لان لديها مكاتبها المتخصصة فى ذلك.

------------------------
الخبر : "القوى العاملة" تنفى توفير 200 فرصة عمل لمرشح بمصر الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى