الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

إبراهيم عيسى: "يجب التعامل مع الموقف الروسى على أنه حقيقة.. وبطلوا مقاوحة"

Sponsored Links
علق الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، على إعلان موسكو أن انفجار الطائرة الروسية سببه قنبلة بدائية ناسفة، قائلاً إنه "لابد التعامل مع هذا الإعلان على أنه الحقيقة الكاملة المؤكدة، فلا يمكن أن تغامر روسيا بكل ما تملكه من حرفية وفنية وكفاءة ومهنية لخبرائها وثقلها الدولى الكبير دونما أن تكون متأكدة".

كما طالب "عيسى" ببرنامجه "حصريا مع إبراهيم عيسى" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، المصريين بالتمتع بأكبر قدر ممكن من الصراحة والشفافية والوضوح والاستقامة والتعامل مع الموقف الروسى على أنه حقيقة، مستطرداً: "هناك حالة إنكار مجنونة.. بطلوا مقاوحة فارغة بقا".

وتابع: "مجموعة الدببة بتوع المؤامرة يتوقفوا فورا.. من الذى سيتآمر عليك؟.. هؤلاء يجعلون الروس يتعاملون بشكل مختلف جدا عما أملت فيه مصر.. بهوات مصر وبغبغاواتها بيشتغلوا على موضوع المؤامرة ليفسدون سياستنا وعلاقاتنا حتى مع دولة حليفة مثل روسيا".

Sponsored Links

ووجه عيسى رسالته للمدافعين عن الموقف المصرى بدون وعى واستقامة قائلاً: "بطلوا شغل الدببة هاتقتلوا البلد بالطريقة دى، خلاص السيسى عرف أنكم بتحبوه والأجهزة عارفة أنكم وطنيين وأكثر الناس وطنية.. خلاص بقا.. فوقوا".

------------------------
الخبر : إبراهيم عيسى: "يجب التعامل مع الموقف الروسى على أنه حقيقة.. وبطلوا مقاوحة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى