الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"مصر 2020" تكتسح اتحاد الطلاب بـ"تجارة القاهرة" وتحصد 55 مقعدا من 56

Sponsored Links
اكتسحت قائمة "مصر 2020"، انتخابات اتحاد الطلاب بكلية التجارة جامعة القاهرة، حيث حصل أعضاء القائمة على 55 مقعدا باتحاد طلاب كلية التجارة من أصل 56 مقعدا هى المكونة للجان التنظيمية للاتحاد، إذ أن الطلاب المشرفين على القائمة يتعاملون معها كمشروع طلابى كبير، يبدأ بالانتخابات الطلابية.

وأعلن الطلاب المشرفون على المشروع أنه معتمد من أكثر من جهة داخل وخارج جامعة القاهرة ويعمل تحت مظلة مؤسسة "مصر أقوى بشبابها"، ويطلق المشروع حملة "اتعلم صح" لمساعدة الطالب فى النواحى الدراسية وكيفية التعامل مع المواد الدراسية والسكاشن والتحضير لفترة الامتحانات والاستعداد لها، وحملة "دليلك" التى تمثل دليل الطالب للإجابة على أى استفسارات فى النواحى الدراسية والتنموية والاستشارات الشبابية للحياة الشخصية ولكيفية تطوير الذات والتأهيل لسوق العمل.

ويتضمن المشروع الطلابى، حملة "كورسك عندنا" من خلال توفير كل الدورات التدريبية للطلاب فى كل المجالات، وحملة "بنت تجارة" لتطوير مهارات الطالبات والاهتمام بمتطلباتهن وحثهن على المشاركة الفعالة بمجتمعهن، وحملة "رياضتك"، نظرا لأهمية الرياضة ومتابعة الشباب للعديد من الرياضات تهتم الحملة لاهتمام بكل أنواع الألعاب الرياضية برعاية كبرى الشركات والأندية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "مصر 2020" تكتسح اتحاد الطلاب بـ"تجارة القاهرة" وتحصد 55 مقعدا من 56 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى