الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"صيانكو" تفتح باب التعاقد على توصيل الغاز الطبيعى بالعمرانية

Sponsored Links
فتحت الشركة المصرية للخدمات الفنية وصيانة الأجهزة صيانكو باب التعاقد على توصيل الغاز الطبيعى لسكان منطقة العمرانية الذين لم يصلهم الغاز الطبيعى ضمن خطة وزارة البترول لرفع المعاناة عن المواطنين.

وقال المهندس جمال حسان، رئيس الشركة لـ"اليوم السابع"، إن المستندات المطلوبة للتعاقد تتمثل فى صور بطاقة الرقم القومى، وإيصال حديث للكهرباء لا يتعدى ثلاثة أشهر من الآن ومبين به الاسم والعنوان أو إيصال سداد الممارسة، مع تقديم الأصول للاطلاع.

وأضاف جمال حسان، أنه من ضمن المستندات أيضا صورة مستند الملكية أو خطاب التخصيص أو عقد التمليك أو توكيلات الشراء موثقة من الشهر العقارى، ونقل رقم الغاز الملصق على باب الشقة أو العقار على صورة البطاقة لافتا إلى أنه لا يمكن التعاقد بدون رقم الغاز.

Sponsored Links

وأشار جمال حسان، إلى أن المبلغ المطلوب للسداد 1700 جنيه مع إضافة 200 جنيه لمن يعمل بنظام التقسيط الخدمى، مشيرا إلى أنه فى حالة التعاقد بنظام التقسيط البنكى يتم تقديم صورتين من المستندات مع سداد مبلغ 245 جنيها وتقسيط باقى المبلغ طبقا للشروط البنكية.

------------------------
الخبر : "صيانكو" تفتح باب التعاقد على توصيل الغاز الطبيعى بالعمرانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى