الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس أكاديمية الشرطة: تبرع الضباط بدمائهم نابع من انتمائهم وحبهم للوطن

Sponsored Links
دشنت أكاديمية الشرطة رابع حملاتها للتبرع بالدم هذا العام بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصرى، شارك فيها عدد كبير من ضباط وطلبة أكاديمية الشرطة، تأكيداً على الدور المجتمعى والتواصل المستمر والمعهود مع كافة فئات الشعب المصرى وخدمة أبناء هذا الوطن.

وأكد اللواء عمرو الأعصر مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة، أن تبرع هذا العدد الكبير من ضباط وطلبة الأكاديمية بالدم بشكل اختيارى نابع من انتمائهم للوطن والرغبة الشديدة فى خدمة المواطنين، معبراً عن سعادته وفخره بالمتبرعين، مؤكداً أن هذه المناسبة تعكس مدى الحس الوطنى لدى ضباط وطلبة أكاديمية الشرطة تجاه الوطن والمواطنين وترسيخ مبدأ العمل التطوعى والقدوة الحسنة وترسيخ روح التعاون.

ومن جانبهم عبر القائمون على الحملة عن جزيل شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية على هذه اللفتة الإنسانية التى ستُدخِل السعادة على المرضى، وتساهم فى بعث الأمل والتفاؤل لديهم، وتقديم الشكر للمتبرعين بدمائهم طواعية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس أكاديمية الشرطة: تبرع الضباط بدمائهم نابع من انتمائهم وحبهم للوطن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى