الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

كورين شنودة: حرق القرآن ومطالبات طرد المسلمين من فرنسا "مرفوضة"

Sponsored Links
استنكرت كورين شنودة رئيس لجنتى الشباب والمرأة فى الاتحاد العام للمصريين فى الخارج، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قيام بعض الأشخاص فى فرنسا بإحراق القرآن الكريم وخروج مظاهرات مطالبة بطرد المسلمين من فرنسا، مؤكدة أن كل ذلك أمور مرفوضة لأنها تعاقب من لا ذنب لهم، وذلك على خلفية الهجمات الإرهابية يوم الجمعة الماضى.

وطالبت كورين، بتدخل كل دول العالم لرفض الإساءة للإسلام والمسلمين فى فرنسا وكل دول الاتحاد الأوروبى، مشددة على أن الإسلام دين تسامح ومحبة، ضاربة المثال بما يحدث فى مصر والتى يعيش فيها المسيحيين والمسلمين جنبًا إلى جنب منذ مئات السنوات بتسامح، لذلك يجب التفرقة بين الإسلام والإرهاب سواء كان إرهابًا فكريًا او جسديًا.

وقالت: "الإرهاب ليس له دين ولا وطن ولا لون ولا ينتمى لأى شىء سوى للدمار الشامل، وطالبت الشعوب الأوروبية بالقراءة عن الإرهاب، رافضة مهاجمة ديانة سماوية، كذلك رفضت الاعتداء على المصلين داخل المساجد.

Sponsored Links

ولفتت إلى أن الشاب المصرى المصاب فى الهجمات الإرهابية بباريس وليد عبد الرازق، هو مسلم وضحية الإرهاب وكل ذنبه أنه ذهب ليشاهد مبارا كرة قدم.

------------------------
الخبر : كورين شنودة: حرق القرآن ومطالبات طرد المسلمين من فرنسا "مرفوضة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى