الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

حملة "انتى الأهم" تقدم 10 نصائح للحماية من أمراض القلب والسكر والسرطان

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
أكدت الدكتورة إيمان كمال، أستاذ التغذية العلاجية، بالمركز القومى للبحوث خلال ندوة عقدتها حملة "انتى الأهم" امس الاثنين، أن هناك 10 نصائح هامة، تجنب الإصابة بأمراض القلب بنسبة 80%، وتحمى من مرض السكر، بنسبة 90% والإصابة بالسرطانات، إذا غيرنا نمط حياتنا، وامتنعنا عن التدخين.

وقالت "من أجل جمالك نامى كويس، ولا تتعصبى وتناولى الطعام الصحى، من الفواكه والخضروات، والحبوب الكاملة، مثل البليلة والشوفان، واحرصى على تناول منتجات الألبان، مع شرب الماء بكثرة، والكشرى مفيد لاحتوائه على البصل والعدس، وعليك بتناول اللحوم مرة واحدة فى الأسبوع، والسمك مهم جدا، ويمكن تناوله مرتين فى الأسبوع".

وأضافت: "لأجل صحتك ننصحك بالابتعاد عن المقرمشات، والملح الزائد والسكر الزائد، وتجنبى خفض الوزن، ثم زيادة الوزن بشكل متكرر، لأن ذلك يفقد الجلد ليونته وحيويته، وقللى من الدهون، واحرصى على تناول الزبادى يوميا، واحرصى على تناول كوب اللبن ليلا لأنه يساعد على الاسترخاء".

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : حملة "انتى الأهم" تقدم 10 نصائح للحماية من أمراض القلب والسكر والسرطان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى