الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. إحالة مسئولى مطبخ مستشفى ساحل سليم للتحقيق لثبوت تلاعبهم فى بيانات اللحوم

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 03:29 مساءً ... أحالت مديرية الطب البيطرى بأسيوط المسئولين عن المطبخ والتخزين بمستشفى ساحل سليم المركزى إلى النيابة العامة، وذلك بعد ثبوت التلاعب فى بيانات محتويات المطبخ، وخاصة أوزان اللحوم المجمدة.

كانت مديرية الطب البيطرى قد شنت حملة على المستشفيات بقيادة الدكتور مدكور محمود مدير المديرية، والدكتور محسن سليمان جيد مدير إدارة المجازر، وبالاشتراك مع مباحث التموين، وتم المرور على مستشفى ساحل سليم المركزى لمعاينة المطبخ ومحتوياته.

وبالتفتيش على الثلاجات الموجودة داخل المطبخ والمخزن وجد 149 "فرخة" تتراوح أوزانها ما بين 850 - 900 جرام، وبمناظرة دفتر الاستلام الموجود بالمستشفى وجد أن اللجنة قد دوّنت 186 فرخة ماركة طازجة يتراوح وزنها ما بين 1000-1100 جرام، وهذا مخالف للواقع بالنسبة لأوزان الدجاج المورد ومخالف للقانون 517 لسنة 1986.

Sponsored Links

وقد تم تحرير المحاضر اللازمة ضد مسئول المطبخ وعرض المحضر والمتهم على النيابة العامة للنظر فيه، وجار استكمال الإجراءات القانونية.


------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. إحالة مسئولى مطبخ مستشفى ساحل سليم للتحقيق لثبوت تلاعبهم فى بيانات اللحوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى