الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخبار مصر الان صور| رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح المعرض الفني لطلاب الهندسة

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح المعرض الفني لطلاب الهندسة

اسرار الاسبوع رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح المعرض الفني لطلاب الهندسة

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي المعرض الفني الثالث لطلاب كلية الهندسة حيث أكد رئيس الجامعة على ضرورة ممارسة النشاط الطلابي بكافة أنواعه مشيدًا بعدم اقتصار طلاب الهندسة على الناحية العلمية واهتمامهم بالنشاط الفني أيضًا.

Sponsored Links

كما أشاد رئيس الجامعة بالإبداع الفني للعديد من طلاب الكلية المشاركين بالمعرض مؤكدًا أن الأعمال المعروضة لا تقل جودة عن أعمال طلاب الكليات المتخصصة بالفنون.
ووجه الدكتور جمال تاج الدين عميد كلية الهندسة شكره إلى رئيس الجامعة لرعايته المستمرة للنشاط الطلابي بصورة عامة وأضاف أن المعرض الفني لطلاب الكلية يأتي في إطار موسم الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2016/2015 الذي شهد مشاركة متميزة لطلاب الكلية بشتى المجالات.

كما أقيم على هامش المعرض مسابقة فنية قام بالتحكيم بها الدكتور محمد سيد كامل أحمد المدرس بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية حيث حصل على المركز الأول في مجال الرسم الطالب محمد جمال عبد الناصر وبالمركز الثاني الطالب عبد الرحمن هشام وأحمد أبو الحجاج بالمركز الثالث.

وفي مسابقة التصوير الفوتوغرافي فازت الطالبة فاطمة على بدوي بالمركز الأول ومحمد فهيم بالمركز الثاني وأماني مصطفى فهمي بالمركز الثالث كما فازت الطالبة هبة حامد ضمراني بالمركز الأول بمسابقة الكاريكاتير.

الجدير بالذكر أن المعرض ضم أعمال فنية في مجالات الرسم والتصوير والرسم الكاريكاتيري وحضره الدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة تدريس كلية الهندسة ومعاونيهم وعدد كبير من طلاب الكلية.


 

------------------------
الخبر : اخبار مصر الان صور| رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح المعرض الفني لطلاب الهندسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا