الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر «المحافظين» ينفي إحالة «قرطام» للجنايات: نتعرض لحملة تشويه ممنهجة نعلم أطرافها

اسرار الاسبوع نفى حزب المحافظين ما تداولته بعض وسائل الاعلام عن إحالة النائب أكمل قرطام رئيس الحزب، إلى محكمة الجنايات على خلفية ادعاء أحد الأشخاص ضد «قرطام» بتزوير مستند خاص بقطعة أرض، وهو ما تدخلت النيابة العامة مسبقًا ورفضت ذلك الاتهام لعدم دقة الإجراءات والخطأ في تطبيق القانون.

وأكد الحزب في بيان رسمي، اليوم الإثنين، أن "الحملة التي تشن ضد الحزب ورئيسه أكمل قرطام ليست محل صدفه، ولكنها حملة ممنهجة يعلم الحزب الأطراف التي تقودها، وسوف يتقدم المستشار القانوني للحزب ببلاغ للنائب العام للكشف عن من يقف وراء هذه الحملة ولحساب من، ليظهر حقيقة الأمر من خلال المسار القانوني رغم أننا نعلم يقينا لحساب من تدار هذه الحملة، ولكننا لن نقع في أخطاء الغير".

Sponsored Links

وقال الحزب: "فوجئنا أمس ببيان غير صحيح لا يمت للحقيقة بصله، منشور على مواقع إخبارية بنفس الصيغة في توقيت واحد وكأنه بيان من جهة رسمية، عن إحالة النائب أكمل قرطام رئيس الحزب الي محكمة الجنايات، وسرعان ما تناقلت القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة ذلك البيان المشبوه على شاشتها في النشرات الإخبارية والشريط الإخباري، غير مهتمة ببيان المكتب القانوني لقرطام الذي نفي الواقعة".

وأضاف الحزب: "القضية التي طرحها الإعلام انتهت الأسبوع الماضي من قبل محكمة جنح الدقي بعد تقدم النيابة وقرطام باستئنافه على الحكم الصادر في القضية لخطأ في تطبيق القانون، وهو ما يؤكد ان توقيت وطريقة نشر الخبر أمس بتلك الصيغة المتعمد تصديرها للإعلام كانت ممنهجة بغرض تشويه رئيس الحزب وللأسف قد سقط الإعلام فريسة لمعلومات مكذوبه، فبرأت المحكمة قرطام وأحاله الاعلام للجنايات".

ويهيب الحزب بوسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة قبل النيل من سمعة المؤسسات والأشخاص، "لاسيما وأن الحزب يكن كل الاحترام لجميع وسائل الاعلام ويربأ بهم أن يقعوا في تلك السقطة المهنية، وإذ نؤكد أننا لدينا من الشجاعة في حالة وجود أي اتهام أن نعلنه على الرأي العام، فخذوا منا أو من الجهات المعنية الرسمية ولا تنقلوا عنا".

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر «المحافظين» ينفي إحالة «قرطام» للجنايات: نتعرض لحملة تشويه ممنهجة نعلم أطرافها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا