الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر محافظ أسوان يغلق عددا من المخابز لمدة 6 أشهر للتلاعب في حصص الدقيق

اسرار الاسبوع قرر اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، إغلاق 6 مخابز بلدية وأيضاً 4 مستودعات لمدة 6 أشهر وذلك لثبوت واقعة التلاعب في حصص الدقيق المخصصة لهم ومخالفتهم للقوانين واللوائح الوزارية المنظمة لذلك بإجمالى مبالغ مالية وصلت إلى نحو 600 ألف جنيه.

ويأتي ذلك في إطار حرص محافظة أسوان على تشديد الرقابة التموينية، على الأسواق والمخابز والمستودعات البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

Sponsored Links

وأكد محافظ أسوان، أنه سيتم الضرب بيد القانون على كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب وخاصة محدودي الدخل والبسطاء، بجانب القضاء على مافيا تهريب الدقيق.

ومن جانبه، أوضح حسام العربي مدير عام التموين بأسوان أنه بناءً على توجيهات الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز ومستودعات الدقيق للوقوف على مدى التزامهم بالقرارات والتعليمات الوزارية وضبط المخالفين فقد تم شن عدد من الحملات التموينية أسفرت عن تحرير 6 محاضر جنح ضد مخابز بلدية مخالفة، منها 5 مخابز بمركز إدفو وآخر بمركز دراو، وتم إحالة المخالفات للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ أسوان يغلق عددا من المخابز لمدة 6 أشهر للتلاعب في حصص الدقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا