الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر محافظ كفر الشيخ: خطة قصيرة وطويلة لتطوير شبكة المياه والصرف

اسرار الاسبوع قال اللواء سيد نصر، محافظ كفرالشيخ، إنه اعتمد خطة قصيرة وطويلة لتطوير شبكة مياة الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بتوصيل مياه الشرب وشبكة الصرف على المدى القصير والطويل لكل قرية وحي في المحافظة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم البدء في توصيل خط مياه الشرب لقرية 58 الحامول بطول 400 متر وبقطر 8 بوصة، بداية من قرية 59 الخاشعة إلى قرية 58 الخاشعة وهي القرى الواقعة على الطريق الدولي شمال محافظة كفر الشيخ.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه تم إنهاء المشكلة بعد معاناة الأهالي لسنوات بسبب خلافات بين أهالي القرية والقرى المجاورة، لافتا إلى أن الفترة القليلة القادمة ستشهد استكمال العديد من المشاريع المتوقفة وحل المشاكل البينية بين المواطنين المتعلقة بمرور الخدمات، داعيا الأهالي بتغليب المصلحة العامة على الخاصة.

وقال: "قمنا بجهود كبيرة من أجل استكمال خط مياه قرية 58 الخاشعة بعد توقف دام لسنوات، وذلك بسبب اعتراض أهالي قرى 59 الخاشعه وقرية 60 على مرور خط المياه الخاص بقرية 58 لخوفهم من ضعف وعدم وصول المياه إليهم، وتم الاجتماع بأهالي القرى صاحبة النزاع إلى أن تم التوافق بتوصيل المياه للقرية".

وأضاف: "نتمنى أن يتغلب الجميع على غضبهم ومصالحهم الخاصة من أجل المصلحة العامة؛ للتمتع بالخدمات والمرافق".

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ كفر الشيخ: خطة قصيرة وطويلة لتطوير شبكة المياه والصرف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا