الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. مظاهرة لسكان بقرية ميت عنتر لتوظيفهم بمصنع السماد بالدقهلية

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 12:39 مساءً ... تظاهر المئات من أبناء قرية ميت عنتر، بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، مطالبين بتوفير فرص عمل لهم بمصنع السماد التابع لشركة الدلتا للصناعات الكيماوية.

وحمل المشاركون فى المظاهرة لافتات كتبوا عليها "فين حق أبناء ميت عنتر، لا للمحسوبية، عايزين حقنا، عايزين نعيش"، وذلك اليوم أمام بوابات مصنع السماد الرئيسية.

وقال أحمد عبد الحميد أحد المتظاهرين "كان هناك فرصة للتعيين من قبل الإدارة وهى نسبة 45?‏ من إجمالى المعينين كل عامين، وتم قبول 5 آلاف عامل جديد من أبناء العاملين.

Sponsored Links

وأضاف"عبد الحميد" نحن أكثر الناس تضررا من المصنع كسكان ميت عنتر، وأقرب الناس فى حال حدوث أى طوارئ فنحن أول من سينقذ المصنع، ونوفر على المصنع نفقات النقل بالأتوبيس ونفقات توفير السكن فلماذا لا تتاح لنا حقوقنا؟".

وكان "مصنع السماد"، قد دأب على تعيين أعداد من أبناء قرية ميت عنتر، وذلك لما تعانيه القرية من مشكلات وملوثات بيئية يسببها المصنع.

مظاهرة لسكان بقرية ميت عنتر لتوظيفهم بمصنع السماد بالدقهلية (1)

مظاهرة لسكان بقرية ميت عنتر لتوظيفهم بمصنع السماد بالدقهلية (2)

مظاهرة لسكان بقرية ميت عنتر لتوظيفهم بمصنع السماد بالدقهلية (3)

مظاهرة لسكان بقرية ميت عنتر لتوظيفهم بمصنع السماد بالدقهلية (4)


------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. مظاهرة لسكان بقرية ميت عنتر لتوظيفهم بمصنع السماد بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى