الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. نائب طوخ يتقدم ببيان عاجل للبرلمان حول أزمة العمالة المؤقتة بالقليوبية

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 11:54 صباحاً ... تقدم النائب أحمد بدوى عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ وقها، ببيان عاجل إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، حول أزمة العمال المؤقتين بالقليوبية، والذين تجمعوا قرب مقر بعد إلغاء عقودهم والتهديد بالاستغناء عنهم بعد سنوات طويلة من العمل بالواحدت المحلية القروية ومجالس المدن بالإقليم.

أكد النائب أحمد بدوى أن رئيس قرر تحرير خطاب من المجلس للدكتور أحمد زكى بدر وزير الإدارة المحلية ومجلس الوزراء بحل المشكلة، واستمرار العمال حفاظا على حقوقهم المشروعة لأن العقد شريعة المتعاقدين، مشيرا إلى أنه لا يجوز فصل هؤلاء العمال وتشريدهم فى الشارع بعد كل هذه السنوات التى قضوها فى العمل بموجب عقود رسمية وموافقات من الجهات المعنية بحاجة العمل إليهم، حيث تم الاستعانة بهم منذ سنوات بناء على حاجة العمل بالوحدات المحلية.

وأوضح أن مثل هذا الإجراء يزيد من حالة الاحتقان لدى هؤلاء العمال وأسرهم، وأكد أنه سيتابع هذا الملف بنفسه فى ضوء الخطاب الذى حرره رئيس بالحفاظ على حقوق هؤلاء العمال المؤقتين والمراكز القانونية التى اكتسبوها بحكم العقود المبرمة بينهم وبين المحافظة.

Sponsored Links

22016291125826073601



------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. نائب طوخ يتقدم ببيان عاجل للبرلمان حول أزمة العمالة المؤقتة بالقليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا