الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. محافظ بنى سويف يناقش آليات تطوير الأداء التنيفذى بالديوان العام

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 11:29 صباحاً ... عقد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف اجتماعا ضم مديرى عموم إدارات الديوان العام، لمتابعة ومراجعة ومناقشة آليات تنفيذ التوجيهات الخاصة بتطوير منظومة وأداء العمل، بحضور اللواء أحمد على السكرتير العام.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ شدد على ضرورة التعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذى والعمل كمنظومة متكاملة وبروح الفريق الواحد لتحقيق تحسن ملموس على أرض الواقع في الخدمات والمرافق الحيوية.

ووجه المحافظ كل التنفيذيين بإعداد تقارير تتضمن ما تم انجازه خلال الفترة الماضية، وفق احصائيات وبيانات واضحة يمكن من خلالها تقييم أداء كل إدارة لدعم الايجابيات وتلافي السلبيات واتخاذ خطوات تصحيحية في الفترة القادمة، مطالبا كل ادارة بوضع خطة يتم تنفيذها للنهوض وتطوير منظومة العمل والأداء التنفيذي، مشيرا إلى أنه سيتابع تلك الخطط معهم وكيفية تنفيذها وبحث مواجهة أية تحديات قد تواجههم.

Sponsored Links

ورحب المحافظ بكل مقترح ورؤية جديدة، من شأنها تحسين وتطوير منظومة العمل بأكملها، مطالبا بالمشاركة الفاعلة فى رسم سياسات المحافظة فى الفترة المقبلة، بما يعود بالنفع على الجميع مشيرًا إلى استعداده الكامل لدعم كل المجهودات المخلصة في هذا الشأن.

------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. محافظ بنى سويف يناقش آليات تطوير الأداء التنيفذى بالديوان العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى