الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى بنى سويف

اسرار الاسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 09:24 صباحاً ... شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، بالتنسيق مع الجهات التنفيذية، برئاسة أحمد عيطة رئيس المدينة، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرية الحلابية التابعة لمجلس قروى تزمنت الشرقية والتى أسفرت عن إزالة 11 حالة إزالة على مساحة 8 قراريط أراضٍ زراعية.

وأوضح عيطة أن حملات الإزالة مستمرة فى إطار الخطة الموضوعة من قبل المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، لرؤساء المدن بضرورة إزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

من ناحية أخرى، واصلت الوحدة المحلية ببنى سويف حملاتها المستمرة لإزالة الاشغالات بمدينة بنى سويف حيث تمكنت من تنفيذ 187حالة اشغال بشوارع صلاح سالم، عبدالسلام عارف، الأزهرى، طريق الفيوم، الدائرى، الأباصيرى، شارع 17، استخدمت خلالها سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية ومشروع النظافة لإزالة الاشغالات والمخلفات.

Sponsored Links

موضوعت متعلقه..
بالصور.. إزالة 33 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى سمسطا ببنى سويف

http: //s.youm7.com/2597111

------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. إزالة 11 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى بنى سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى