الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. مناقشة زراعة الأعضاء فى المؤتمر السنوى الـ31 بكلية طب طنطا غدا

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الاثنين 29 فبراير 2016 05:04 صباحاً ... تبدأ غدا الثلاثاء ولمدة 4 أيام فعاليات المؤتمر السنوى الـ31 لكلية الطب تحت عنوان "عصر الطب التكاملى الثالث.. كآفاق جديدة" تحت رعاية الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا.

يهدف المؤتمر إلى ترسيخ مفهوم العمل الجماعى بين كافة المجالات والتخصصات الطبية، حيث سيتناول مناقشة أكثر من 250 ورقة بحثية مقدمة من الجامعات المصرية والعربية والأجنبية فى كافة الموضوعات الطبية المعاصرة .

صرح بذلك الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب، مؤكداً أن جلسات المؤتمر ستتناول العديد من الموضوعات الطبية فى مجالات زراعة الأعضاء والنخاع العظمى، وعلاج الفيروسات الكبدية، والعلاج المناعى والجينى، وأمراض السمنة والأورام، وواقع مهنة التمريض وأساليب تطويرها، وغير ذلك من التخصصات.

Sponsored Links

من جانبه قال الدكتور محمد الشنشورى مقرر عام المؤتمر، أن هناك عدداً من ورش العمل التى ستعقد بالمستشفى التعليمى العالمى بجامعة طنطا للاستفادة من أحدث الامكانيات الطبية، وأعلى الإمكانات البشرية فى العلاج والتشخيص، حيث سيتم نقل عمليات وجراحات المناظير بالفيديو كونفرانس على الباحثين وطلاب الدراسات العليا.


------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. مناقشة زراعة الأعضاء فى المؤتمر السنوى الـ31 بكلية طب طنطا غدا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى